• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 20:21:07
{بغداد:الفرات نيوز} يعقد مجلس أندية العراق يوم السبت المقبل اجتماعا في محافظة كربلاء لمناقشة آلية التعامل بين المجلس واللجنة الاولمبية.

وقال رئيس مجلس أندية العراق جميل العبادي في بيان صحفي صادر عن اللجنة الاولمبية تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأربعاء أن" اجتماعا لمجلس الأندية في محافظة كربلاء سيعقد السبت المقبل لوضع آلية التعامل مع اللجنة الاولمبية الوطنية وحسب القوانين النافذة التي تخص الارتباط باللجنة الاولمبية ولا تتقاطع مع وزارة الشباب والرياضة ".
واضاف أن" الغاية من عملنا هو ان يكون هنالك رأي للأندية من حيث التعامل مع المؤسسات الحكومية بغية وضع الحلول الناجعة للارتقاء بواقعها نحو الأفضل بما يخدم الواقع الرياضي والمحصلة الأخيرة من ذلك هو خدمة الرياضة بشكل عام ".
وبين أن" هنالك ظلما وجورا لحق بالعديد من الأندية المحلية من حيث ضعف البنى التحتية وكذلك سعي مجلس الأندية بالتحرك اتجاه الوزارات والمؤسسات الحكومية التي لديها أندية كبيرة وحثهم على تقديم الدعم الذي يتناسب وحجم التطور الحاصل في الأنشطة الرياضية منوها إلى إن ذلك العمل والتوجه لاقى ترحيبا واسعا من قبل اغلب الأندية الرياضة".انتهى10

اخبار ذات الصلة