• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 20:35:34
{بغداد: الفرت نيوز}
هددت الامانة العامة للجنة الاولمبية الوطنية بانها ستتخذ غرامات مالية بحق جميع الاتحادات تصل الى 250 الف دينار لليوم الواحد في حال عدم تسليم معاملات الايفاد قبل عشرة ايام من موعد الايفاد.
وقال الامين العام للجنة الاولمبية وكالة حيدر حسين الجميلي في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" هناك اعمام وصل الى جميع الاتحادات مفاده ان على الاتحادات تقديم معاملات الايفاد قبل عشرة ايام بغية اتخاذ الاجراءات الاصولية الخاصة بعملية الموفدين لاسيما وان هناك اجراءات ادارية ومالية بذلك الخصوص تتطلب علينا ان نعمل بشكل متأني في انجاز المعاملات.
وطالب جميع الاتحادات ان تقوم باتخاذ التدابير الخاصة بالموفد الصحفي المرافق للوفد من خلال استحصال سمة الدخول والامور الادارية الاخرى لغرض التغطية الصحفية والاعلامية الخاصة بنشاط الاتحاد المعني في البطولات الخارجية وان لا تعتمد الاتحادات الى استحصال سمة الدخول للمنتخبات قبل شهر او شهرين وتتناسى اجراءات الموفد الصحفي من قبل اللجنة الاولمبية وبالتنسيق مع اتحاد الصحافة.
واشار الى ان الامانة العامة حريصة على التنسيق والتعامل بمهنية عالية بين الاتحادات المركزية واتحاد الصحافة الرياضي .انتهى10

اخبار ذات الصلة