• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 19:25:12
{بغداد:الفرات نيوز} يشارك العراق في اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم المؤمل انعقادها في مدينة الرباط المغربية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري ويمثل العراق فيها عضو الاتحاد العربي رئيس الاتحاد السابق ناجح حمود".

وقال حمود في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء إن"الاجتماع سيناقش العديد من القضايا المهمة المطروحة على جدول أعماله فضلا عن التصديق على محضر الاجتماع السابق".
وأضاف إن "الاجتماع سيناقش أيضا خلو الاتحاد من منصب الرئيس بعد استقالة الأمير نواف بن فيصل وتكليف الجزائري محمد روراوة بصفته نائبا اول للرئيس وايضا فتح باب الترشيح لعضوية الاتحاد العربي المخصصة لعرب افريقيا تحديدا"، مرجحا" مفاتحة الاتحادات العربية الراغبة بترشيح احد أعضائها لمنصب الرئيس في الانتخابات التي سيُحدَد موعد لها أيضا في الاجتماع المقبل".
وأشار إلى أن "الاجتماع سيناقش أيضا واقع الكرة الفلسطينية ومدى التحديات التي تواجهها ، فضلا على إيجاد الحلول لمشكلة الاتحاد العربي مع الشركة الراعية لنشاطاته المختلفة".
يذكر أن رئيس الاتحاد المركزي السابق ناجح حمود فاز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بعد حصوله على 11 صوتاً في الانتخابات التي جرت في تموز من العام الماضي".انتهى

اخبار ذات الصلة