• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 19:27:56
{بغداد:الفرات نيوز} أكدت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء أن" مناقلة عدد من رياضيي نادي الشرطة يأتي ضمن إجراء تنظيمي يهدف المصلحة العامة".

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه أن" وزارة الداخلية تود أن تبين لكل الرياضيين والمهتمين بالشأن الرياضي ونادي الشرطة العريق إن ما أقدمت عليه الوزارة من مناقلة عدد من رياضيي النادي في فعاليات التايكواندو والملاكمة والمصارعة ورفع الأثقال وبناء الأجسام وخماسي الكرة وصدور أوامر إدارية بنقلهم إلى أندية الحدود والنجدة والجنسية ما هو إلا إجراء إداري وتنظيمي فيه المصلحة العامة".

وأشارت الوزارة انه" يتوجب على جميع المشمولين بهذا القرار العمل بحيوية وفاعلية دون مماطلة أو تسويف وفي ذات الوقت فإن الوزارة تحذر من استغلال هذا الشأن الإداري لأغراض ودوافع انتخابية تؤثر سلباً على مسيرة نادي الشرطة".
وبينت الوزارة إن "الأندية التي تمت مناقلة هذه الألعاب إليها هي أندية تابعة لها وستأخذ نصيبها من الدعم والرعاية وهنا يتوجب على الجميع العمل بكفاءة لرفع اسم الوزارة في مختلف أنديتها وفي حالة مخالفة توجهات الوزارة ورؤيتها الإدارية التي تبتغي النهوض بواقع رياضة وزارة الداخلية عموما فسيتم تطبيق القوانين بحق المتطاولين على حقوق وزارة الداخلية المادية والمعنوية".انتهى

اخبار ذات الصلة