• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 19:33:25
{دولية:الفرات نيوز} تخلى نادي بالميراس عن فكرة ضم النجم البرازيلي رونالدينيو، الذي كان المشجعون ينتظرون التعاقد معه ليكون هدية لمناسبة مرور مئة عام على تأسيس النادي، الاحتفال الذي تأثر بسبب المسيرة المحبطة للفريق بالدوري.
وأعلن النادي أمس في حسابه، بالتزامن مع الذكرى المئوية لتأسيسه، أن " المفاوضات مع رونالدينيو امتدت حتى هذا المساء، ونظراً إلى عدم التوصل إلى اتفاق مالي بين الجانبين، تم إنهاء المحادثات بشكل نهائي".

وكان من المنتظر أن يعلن النادي ضم النجم البرازيلي {34 عاماً} لتعزيز صفوفه في ما تبقى من هذا الموسم، كما أنه تقدم بطلب رسمي لضم اللاعب بين اتحادي الكرة بولايتي ساو باولو وميناس جيرايس.

وتشير الصحافة المحلية إلى ان" بالميراس عرض على رونالدينيو راتباً شهرياً قدره 88 ألفاً و339 دولاراً، علاوة على بند إضافي يعتمد على نتائجه مع النادي".

إلا أن اللاعب السابق ببرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، كان يرغب في حصة من عوائد بيع تذاكر المباريات وراتباً أعلى، فضلاً على 50 في المئة من عائدات الإعلانات التي سيتوصل إليها النادي بعد التعاقد معه.

وكان رونالدينيو عاد إلى البرازيل عام 2011 للعب في فلامنغو، لكنه بسبب مشكلات داخلية غيّر مساره إلى أتلتيكو مينيرو، الذي سرعان ما تحول إلى معشوق لأنصاره.

وقاد رونالدينيو أتلتيكو مينيرو عام 2013 إلى التتويج بلقب كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه.انتهى

اخبار ذات الصلة