• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 18:20:27
{دولية:الفرات نيوز} تمكن وصيف بطل الدوري الألماني بوروسيا دورتموند من تحقيق نصر ثمين على آوغسبورغ في الجولة الثانية من دوري كرة القدم الألماني {بوندسليغا}، بعد خسارته أمام ليفركوزن، ليستعيد توازنه مجدداً.
واستعاد بوروسيا دورتموند توازنه سريعاً بعد الهزيمة أمام باير ليفركوزن في المرحلة الأولى وحقق امس الجمعة فوزاً غالياً بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه آوغسبورغ في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم {بوندسليغا}.

وحصد دورتموند أول ثلاث نقاط له في الدوري، بينما مُني آوغسبورغ بالهزيمة الثانية على التوالي وظل بلا رصيد من النقاط. واحتفل ماركو رويس، لاعب دورتموند، بعودته إلى صفوف المنتخب الألماني بعدما غاب عن صفوف الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب الإصابة، وسجل الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة الحادية عشرة، ليفتح الطريق أمام الفوز الثمين للفريق.

وأضاف اليوناني سوكراتيس باباستوبولوس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الرابعة عشر، ثم أحرز زميله المهاجم الكولومبي أدريان راموس الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والسبعين، قبل أن يحرز الباراغواياني راؤول بوباديلا وتيم ماتافاز هدفي آوغسبورغ في الدقيقتين الثانية والثمانين والتاسعة والثمانين.انتهى

اخبار ذات الصلة