• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 18:27:32
{بغداد: الفرات نيوز} من المؤمل ان يغادر وفد المنتخب العراقي للسكواش لفئتي تحت 15 و 19 عاما غدا الاربعاء الى دولة الكويت للمشاركة في منافسات بطولة العرب التي ستقام هناك خلال المدة من الرابع ولغاية العاشر من شهر ايلول الحالي وبمشاركة افضل المنتخبات العربية برياضة السكواش.
وقال رئيس الاتحاد العراقي للسكواش علي جهاد في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" الوفد المشارك سيتألف من علي عطية دخيل رئيسا ويضم في عضويته خالد احمد علي وحيدر قيصر حسن حكمين واللاعبين تحت 19 سنة هم فيصل عاصم خضير وعبد الله هاشم عبد الله ومنتظر عقيل محمد واللاعبين تحت 15 سنة هم محمد مصطفى صاحب وراضي ناهض عبيد ومصطفى عباس فاضل وسجاد حسن جواد.
واشار الى ان البطولة ستشهد منافسة قوية على المراكز الاولى بين منتخبات مصر والكويت والعراق ونأمل الحصول على المركز الثاني في المنافسات العربية.

من جهة اخرى يشارك علي جهاد رئيس اتحاد اللعبة في اجتماعات الاتحاد العربي التي ستعقد على هامش منافسات البطولة العربية بصفته نائبا لرئيس الاتحاد العربي، وستناقش الاجتماعات عدة مواضيع مهمة منها استضافة العراق للبطولات الرسمية التي ينظمها الاتحاد العربي للسكواش.انتهى10

اخبار ذات الصلة