• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 18:21:09
{بغداد: الفرات نيوز} شدد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي على ضرورة نقل وقائع دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية كما تجري على ارض الواقع وفي ميادين التنافس من غير تزويق او رتوش.
وقال بيان للجنة الاولمبية تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" حمودي التقى بالوفد الاعلامي المرافق للبعثة العراقية التي ستشارك في دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في مدينة انجون بكوريا الجنوبية خلال المدة من التاسع عشر من شهر ايلول الحالي وتستمر لغاية الرابع من شهر تشرين الاول المقبل، وقد تم في اللقاء مناقشة افضل السبل في التغطية الاعلامية لهذه المشاركة.
وشدد حمودي على ضرورة نقل وقائع المشاركة كما تجري على ارض الواقع وفي ميادين التنافس من غير تزويق او رتوش وصولا لنقل الصورة الصادقة والدقيقة لحقيقة المشاركة وذلك لكي يكون الفرح حقيقيا في الانجاز وكذلك تكون الدراسة عميقة اذا لم يكن الامر كذلك.
من جانبه قال عادل فاضل الامين العام للجنة الاولمبية ان هذه المشاركة شهدت حتى الان تنسيقا عاليا في الاستعداد لدخول ميادين التنافس ، فضلا عن التنسيق بين الاجهزة الساندة للرياضيين من اداريين واعلاميين. انتهى 10

اخبار ذات الصلة