• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 17:20:33
{بغداد: الفرات نيوز} قال امين سر الاتحاد العراقي لكرة الطائرة مناف فاضل ان اتحاد اللعبة سيعقد اجتماعا بممثلي اندية الدوري الممتاز الجمعة المقبل في مقر ممثلية اللجنة الاولمبية في محافظة كربلاء لمناقشة ما يتعلق بمنافسات الموسم المقبل. فيما ستنطلق يوم غد الخميس منافسات نهائيات دوري اندية العراق لفئة الشباب بكرة الطائرة.




واضاف فاضل في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان الاجتماع سيناقش ايضا الحالات الايجابية والسلبية التي رافقت مسيرة منافسات الموسم الماضي والعمل على تعزيز الحالات الايجابية والقضاء على السلبيات التي ظهرت في منافسات الموسم الماضي.
وتابع انه " سيتم خلال الاجتماع مناقشة اللائحة الفنية الخاصة بالدوري الممتاز , مبينا ان اتحاد اللعبة قرر ان يتعاقد كل نادٍ مع محترف واحد على ان يكون من حق النادي تبديل محترفه لمرة واحدة في الموسم الواحد .
وتابع ان ناديي ابو الخصيب من المنطقة الجنوبية والروضتين من منطقة الفرات الاوسط اكملا عقد اندية الدوري الممتاز البالغ عددها 12 ناديا هي غاز الجنوب والشرطة والبحري والبيشمركة والصناعة واربيل وشقلاوة والدغارة ونفط ميسان والمصافي اضافة الى ناديي ابي الخصيب والروضتين.
من جهة اخرى تنطلق يوم غد الخميس منافسات نهائيات دوري اندية العراق بكرة الطائرة لفئة الشباب تولد 96-97 في محافظة كربلاء وتستمر لغاية العاشر من شهر ايلول الحالي وبمشاركة إلزامية لأندية الدوري الممتاز وبقية الاندية الاخرى .
وستقام منافسات نهائيات دوري اندية العراق لفئة الناشئين تولد 98-99 في محافظة النجف خلال المدة من الثاني عشر ولغاية السابع عشر من الشهر الحالي.انتهى 10

اخبار ذات الصلة