• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 17:21:26
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن نادي الفجيرة الصاعد حديثاً لدوري الخليج العربي إنهاء عقد البوسني جمال حاجي مدرب الفريق الأول بالتراضي، بسبب الاختلاف في بعض الأمور الفنية التي تخص الفريق ومتطلبات المرحلة المقبلة، وتقرر التعاقد مع العراقي عبدالوهاب عبدالقادر .
جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس الإدارة لرئاسة محمد سعيد الضنحاني، وأعلن سلطان الشرع نائب رئيس شركة الفجيرة لكرة القدم والمتحدث الرسمي بعده أن اختيار المدرب عبدالوهاب عبدالقادر جاء عن قناعة نظراً لخبرته الطويلة ومعرفته الجيدة بالكرة الإماراتية ودوري المحترفين على وجه الخصوص من خلال عمله مع العديد من أندية الدولة كان آخرها قيادة فريق عجمان لثلاثة مواسم متتالية، كما سبق للمدرب العراقي تدريب الفجيرة ولديه دراية جيدة بلاعبي الفريق .
كما قدم الشرع الشكر للمدرب البوسني حاجي الذي كانت له بصماته الواضحة في قيادة الفريق الموسم المنصرم للصعود لدوري الخليج العربي كإنجاز تاريخي ل"الأحمر" .
وأضاف الشرع أن الفريق يواصل تدريباته اليومية لاستكمال المرحلة الأخيرة من الإعداد والوصول إلى الجاهزية المطلوبة التي تلبي الطموحات الفجراوية في احتلال مركز آمن بدوري الخليج العربي والاستمرار في منظومة المحترفين.
على خط آخر يخوض فريق الفجيرة مساء غد أولى مبارياته الودية المحلية أمام الشباب على ملعب نادي الخليج بخورفكان ضمن تحضيرات الفريقين لخوض منافسات دوري الخليج العربي .
وسيكون اللقاء فرصة جيدة أمام المدرب عبدالوهاب من أجل التعرف إلى إمكانات فريقه الجديد ومدى الجاهزية التي وصل اليها قبل الانخراط في استحقاقات الموسم الكروي . .
وكان الفجيرة قد اختتم معسكره الخارجي بين التشيك وألمانيا الأسبوع الماضي، وعاود تدريباته اليومية استعداداً للمرحلة الأخيرة من الإعداد التي سيتخللها عدد من المباريات التجريبية يستهلها غداً بلقاء الشباب، على أن يقابل فريق السويق العماني يوم السبت المقبل، ثم يختتم تجاربه بلقاء عجمان في الثامن من الشهر الجاري .
يذكر أن الدولي الجزائري مجيد بوقرة الذي تعاقد معه الفجيرة للموسم الجديد غادر إلى بلاده أمس الأول للالتحاق بمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات أمم إفريقيا، كما غادر الفجيرة أيضاً اللبناني حسن معتوق للمشاركة مع منتخب بلاده الأولمبي .

اخبار ذات الصلة