• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 17:21:43
{بغداد:الفرات نيوز} شدد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي على ضرورة نقل وقائع دورة الألعاب الأسيوية كما تجري على ارض الواقع وفي ميادين التنافس من غير تزويق أو رتوش.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للجنة الاوولمبية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" حمودي التقى مساء امس الثلاثاء الوفد الإعلامي المرافق للبعثة العراقية التي ستشارك في دورة الألعاب الأسيوية التي ستقام في مدينة انجون بكوريا الجنوبية خلال المدة من التاسع عشر من ايلول الجاري ولغاية الرابع من تشرين الاول المقبل، وجرت خلال اللقاء مناقشة افضل السبل في التغطية الاعلامية لهذه المشاركة التي تمنى فيها رئيس اللجنة ان تكون مثمرة ومكملة لسلسلة الانجازات التي تحققت في الاونة الاخيرة".
وشدد حمودي خلال اللقاء الذي حضره امين عام اللجنة الاولمبية عادل فاضل وهادي عبدالله المشرف على اعلامها، على" ضرورة نقل وقائع المشاركة كما تجري على ارض الواقع وفي ميادين التنافس من غير تزويق او رتوش وصولا لنقل الصورة الصادقة والدقيقة لحقيقة الحضور العراقي كي يكون الفرح حقيقيا في الانجاز وكذلك تكون الدراسة عميقة اذا لم يكن الامر كذلك"، شاكرا " الروح العالية لاندفاع الإعلاميين في استعدادهم للنهوض بواجبهم".
من جانبه قال عادل فاضل ان" هذه المشاركة شهدت حتى الان تنسيقا عاليا في الاستعداد لدخول ميادين التنافس فضلا عن التنسيق بين الأجهزة الساندة للرياضيين من أداريين وإعلاميين، اذ رسمنا سقفا عاليا للطموح سائلين المولى ان يوفق رياضيينا لتحقيق النتائج المميزة".
واكد الوفد الإعلامي المؤلف من عمار طاهر وعاصفة موسى وهيثم عبدالحسن ومنير جبار استعدادهم العالي للتغطية المميزة ان شاء الله بما يعزز المشاركة العراقية في الدورة الأسيوية.انتهى

اخبار ذات الصلة