• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 17:21:43
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن رئيس الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود عن حصوله على وعد من رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي بحصول الاتحاد على منحة مالية على خلفية العجز الواضح في ميزانيته قبل أربعة أشهر من انتهاء العام الحالي.
وقال مسعود في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم الجمعة إن" لقاء جمعه برئيس اللجنة الاولمبية قبل يومين وابدي تفهما كبيرا في إمكان زيادة ميزانية الاتحاد بشكل يمكنه من تلافي ما يعانيه من عجز".
وأوضح إن "زيادة مبالغ إيفاد اللاعبين والمدربين والإداريين من{ 50 دولارا الى 75 دولارا} أسهمت كثيرا في استنزاف جزء من الميزانية إضافة إلى إن مجلس الإدارة الحالي لم يجد منذ تسلمه المهمة في الأول من حزيران الماضي سوى مبلغ يقل عن ملياري دينار بعد إن تم صرف أكثر من خمسة مليارات دينار من الاتحاد السابق في الأشهر الستة الأولى من هذا العام".
وتطرق مسعود إلى "شحة الموارد الأخرى في هذا العام حيث لا توجد هنالك عقود رعاية كما حدث في العام الماضي واقتصر الأمر فقط على عقد مع شركة بيبسي كولا بمبلغ 180 إلف دولار فضلا على عدم وصول منحة 250 ألف دولار المخصصة إلى الاتحاد من الاتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا}".انتهى

اخبار ذات الصلة