• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 17:27:39
{بغداد:الفرات نيوز} دعا رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية، رعد حمودي، المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية إلى التعاون من اجل خلق أجواء تساعد على التألق والإبداع .
وذكر بيان للجنة الاولمبية الوطنية، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان " رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي استقبل وفد منتخبنا الوطني للمصارعة بحضور النائب الثاني لرئيس اللجنة فلاح حسن والأمين العام عادل فاضل وأعضاء المكتب التنفيذي زاهد نوري وبشتوان مجيد ".

وحث حمودي جميع رياضيي البعثة العراقية المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية على " ضرورة الالتزام العالي والتعاون ، فيما بينهم وكأنهم عائلة واحدة بغية زيادة الانسجام وتمتين الأواصر ، لان ذلك سيؤدي إلى خلق أجواء تساعد على التألق والإبداع الذي نصبو إليه جميعا في المحفل الكبير ونفتخر بأنكم تمثلون العراق خير تمثيل ".

وأضاف أن " المهمة كبيرة جدا وستشهد تنافسا حادا بين دول القارة الصفراء ، ولكن دائما ما يكون للرياضي العراقي حضور متميز يسعد الشارع العراقي، وبالتالي عليكم أن تضعوا ذلك الأمر نصب أعينكم لاسيما وان اللجنة الاولمبية قد وفرت كل متطلبات الأعداد والتحضير ومنها اتحاد المصارعة الذي نأمل منه الكثير في هذه المشاركة ".

وأكد حمودي أن " هناك دعما كبيرا سيكون لأهل الانجازات "، لافتا إلى انه " على يقين بأن من بين مصارعينا من سيرتقي منصات التتويج ان شاء الله مخاطبا المصارعين ، إنكم أبطال ونحن نثق بقدراتكم على رفع علم بلادكم في سماء كوريا وعزف النشيد الوطني وهذا ما ينتظره الجميع منكم ".انتهى10

اخبار ذات الصلة