• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 03:40:50

 
{بغداد : الفرات نيوز} عقدت الشورى الموسعة للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي اليوم الاثنين اجتماعها الدوري برئاسة السيد عمار الحكيم· حيث ناقشت في اجتماعها المنجزات والمؤشرات المذهلة التي تحققت في احتفالية تأسيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي التاسعة والعشرين في بغداد ومحافظات الوسط والفرات الاوسط وجنوب بغداد.
ودعا السيد عمار الحكيم خلال كلمته في الاجتماع اعضاء كتلة المواطن في مجلس النواب ومجالس المحافظات الى ايصال الليل بالنهار وبذل المزيد من الجهد تلبية لرغبات الشعب العراقي والجموع المليونية التي زحفت احياء لذكرى تأسيس المجلس الاعلى، شاكرا كوادر المجلس الاعلى وتنظيماته على جهودهم في اظهار الاحتفالية باجمل صورها من التنظيم والتحضيرات الفنية.
واشار الى ان" الانجازات التي تحققت في الذكرى التاسعة والعشرين تصب في مصلحة البلد وتطويره وتوفير الحياة الكريمة للشعب العراقي، مشددا· على ضرورة وضع السياسات الناجحة لاخراج الشعب العراقي من ازماته الخدمية والامنية".
وبين السيد الحكيم ان" غياب السياسات الصحيحة والخطط العلمية وراء ما يعيشه المواطن اليوم من ازمات، داعيا الى وضع حلول آنية لحفظ الامن القومي العراقي تماشيا مع المتغيرت التي تشهدها المنطقة العربية.
كما جدد دعواه باقامة منظومة اقليمية يكون محورها العراق لما له من ثقل ودور يمكن ان يلعبه فيها.
يذكر ان الشورى الموسعة شهدت حضور قياديي الصف الاول في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي واعضاء كتلة المواطن في مجلس النواب ومجالس المحافظات، ومسؤولي تنظيمات المجلس الاعلى في عموم العراق.انتهى4

اخبار ذات الصلة