• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 15:18:16
{بغداد:الفرات نيوز} اعلنت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية عن مشاركتها بخمس فعاليات في منافسات دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الرابعة التي من المقرر ان تقام فعالياتها في تايلند خلال المدة من الرابع عشر ولغاية الثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل وبمشاركة عدد كبير من الدول القارية.
الفعاليات الخمس التي سيشارك فيها العراق بدورة الالعاب الاسيوية هي السامبو وسيمثل فيها العراق رياضيين اثنين، حيث ستبدأ منافسات السامبو يوم الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل وتستمر لمدة يومين، والكوراش التي سيمثل العراق فيها لاعبا واحدا وستكون منافسات هذه الفعالية ايام الخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر من الشهر ذاته.

والفعالية الثالثة هي الجوجتسو وسيشارك فيها ثلاثة رياضيين وستبدأ منافساتها في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل وتستمر لمدة يومين، والمواي تاي حيث سيشارك العراق في هذه الفعالية بستة لاعبين وثلاث لاعبات وستكون منافسات هذه الفعالية ما بين الثامن عشر والثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل.

والفعالية الخامسة والاخيرة هي بناء الاجسام وسيشارك فيها العراق برياضي واحد وستبدأ منافسات هذه الفعالية يوم الحادي والعشرين من الشهر ذاته وتستمر لمدة يومين.انتهى


اخبار ذات الصلة