• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 14:27:32
{بغداد : الفرات نيوز} وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بفتح ملاعب المدينة الرياضية في البصرة امام جميع الفرق الرياضية الراغبة باللعب فيها.
وقال عبطان في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك}ان" المدينة الرياضية جاهزة ايضا لاستضافة المعسكرات التدريبية للمنتخبات والفرق الرياضية الاخرى" ، مبينا ان " ذلك ياتي ضمن واجبات الوزارة في دعم الرياضة العراقية من خلال فتح ابواب منشآتها الرياضية امام الفرق".
وتعهد عبطان " بالعمل الجاد من اجل الانتهاء من المشاريع الهندسية التي تنفذ في بغداد والمحافظات لتكون في خدمة الرياضيين ومعالجة كل اسباب التلكؤ في اتمامها "، مشيرا الى ان " من اهم اسباب تطور الرياضة هو توفير المنشأت والعراق بحاجة الى بنى رياضية متكاملة تساعد الاتحادات الرياضية على الارتقاء بالعابها وبما يسهم في تطوير رياضة الانجاز والقدرة على العودة الى منصات التتويج".
يذكر ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قد دعا إلى العمل كفريق من اجل بناء البلد ودعم قطاعي الشباب والرياضة في مختلف الأنشطة التي تقع على عاتق الوزارة، وإظهار الصورة الحقيقية للبلد الذي يواجه تحديات كبيرة ، مشيراً إلى أن المسؤولية في البناء ومكافحة آفة الفساد هي مسؤولية جماعية يتقاسمها الموظفون والعاملون في الوزارة.انتهى





اخبار ذات الصلة