• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 14:24:49
{بغداد: الفرات نيوز} وافق الاتحاد العربي للسكواش على استضافة العراق منافسات بطولة العرب للعبة لفئة المتقدمين العام المقبل.
واكد رئيس الاتحاد العراقي للسكواش علي جهاد في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" الاتحاد العربي للعبة وافق رسميا خلال اجتماعاته الاخيرة التي اقيمت على هامش منافسات بطولة العرب في الكويت.
واضاف ان" العراق كان من المفترض ان ينظم البطولة العربية خلال المدة من الاول ولغاية السابع من شهر كانون الاول من العام الحالي ، الا ان اسبابا تتعلق بعدم اكتمال جاهزية ملاعب السكواش في البلد ، اضافة الى الوضع العام اديا باتحاد اللعبة العربي الى ان ينيط المهمة بدولة اخرى لاستضافة الحدث العربي اواخر العام الحالي على ان يضيف العراق منافسات البطولة ذاتها بنسختها المقبلة في العام 2015 .
واضح ان الاتحاد العربي وافق ايضا في اجتماعاته الاخيرة على ان يضيف العراق دورات تدريبية للمدربين من مختلف الدول العربية اضافة الى دولتي الكويت ومصر اللتين ستضيفان عددا من الدورات التدريبية مع العراق خلال الاشهر المقبلة.
وتابع ان الاتحاد العربي اختاره رئيسا للجنة المدربين في الاتحاد ، اضافة الى منصبه نائبا لرئيس الاتحاد العربي للسكواش.انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة