• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 14:13:43
{بغداد: الفرات نيوز} اكد النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية فلاح حسن ان فوز منتخبنا الاولمبي على نظيره النيبالي برباعية نظيفة في اولى مبارياته بالمجموعة الرابعة بدورة الالعاب الاسيوية ، سيكون فاتحة خير من اجل مواصلة المشوار بنجاح في المسابقة. مبينا ان منتخبنا الاولمبي سيخطف لقب الاسياد.
وذكر حسن في بيان تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه اليوم ان" تحقيق الفوز في اولى المباريات سيمنح المنتخب دافعا كبيرا ليصل لقاء المنتخب الياباني يوم الاربعاء المقبل وهو في كامل جاهزيته .
وشارا الى ان الفارق كان شاسعا بين المنتخب العراقي بطل آسيا والذي يمتلك مكانة كبيرة في القارة الآسيوية وبين المنتخب النيبالي الذي يعد من الفرق المجتهدة ونتائجه في الفترة الاخيرة كانت جيدة.
وتابع" لدي احساس ان يكون لقب الدورة لصالح المنتخب الاولمبي العراقي الذي يملك اغلب اللاعبين الذين يلعبون في صفوف المنتخب الوطني ، و انا متفائل بأن منتخبنا الاولمبي سيحقق شيئا مميزا في دورة الالعاب الاسيوية. خلال المواهب الموجودة في الدوري والتي ارى انها تعيش حالة انكسار بسبب عدم استغلال طاقاتهم.
واستهل المنتخب الأولمبي مشواره في منافسات فعالية كرة القدم بدورة ألعاب آسيا التي انطلقت اليوم الأحد ، في كوريا الجنوبية بالفوز على نظيره النيبالي برباعية نظيفة.انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة