• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 12:32:32
{بغداد: الفرات نيوز} يشارك منتخبنا الوطني بالملاكمة في بطولة محمد السادس التي ستقام فعالياتها في المغرب خلال المدة من الثاني عشر ولغاية الثامن عشر من شهر تشرين الاول المقبل ، وبمشاركة كبيرة من مختلف المنتخبات العربية والآسيوية وحتى الافريقية.


وقال عضو الاتحاد العراقي للملاكمة فراس موسى في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" اتحاد اللعبة تلقى دعوة رسمية للمشاركة في منافسات بطولة محمد السادس التي ستقام فعالياتها في المغرب خلال المدة من الثاني عشر ولغاية الثامن عشر من شهر تشرين الاول المقبل ، وبمشاركة كبيرة من مختلف المنتخبات العربية والآسيوية وحتى الافريقية".
واضاف ان اتحاد اللعبة سيعقد اجتماعات بعد يوم غد الخميس من اجل تحديد عدد اللاعبين الذين سيمثلون العراق في منافسات البطولة الدولية في المغرب."
واوضح ان" العراق من المؤمل ان يشارك بالمنتخب الرديف على ان يتألف عدد لاعبيه من 6-8 ملاكمين ، سيتم اختيارهم في وقت لاحق من شهر ايلول الحالي".
وتابع ان تمثيل المنتخب الرديف او المنتخب الثاني للعراق في منافسات بطولة محمد السادس الدولية يعود لارتباط لاعبي المنتخب الاول بالمشاركة في منافسات دورة الالعاب الآسيوية التي ستفتتح رسميا في مدينة انجون بكوريا الجنوبية الجمعة المقبل ، وتستمر فعالياتها حتى يوم الرابع من شهر تشرين الاول المقبل.انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة