• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 12:25:25
{بغداد: الفرات نيوز} قرر اتحاد العراقي المركزي للتايكواندو المشاركة في منافسات بطولة اندونيسيا الدولية لفئة الناشئين للرجال والنساء ، والتي من المؤمل ان تقام فعالياتها في العاصمة جاكارتا منتصف شهر تشرين الاول المقبل.
وذكر امين سر الاتحاد العراقي للتايكواندو سداد محمد في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان اتحاد اللعبة قرر المشاركة بأربعة لاعبين ولاعبتين في منافسات بطولة اندونيسيا الدولية لفئة الناشئين للرجال والنساء ، والتي من المؤمل ان تقام فعالياتها في العاصمة جاكارتا منتصف شهر تشرين الاول المقبل وتستمر عدة ايام ، مبينا ان البطولة ستشهد مشاركة واسعة من اغلب المنتخبات القارية والعربية التي لديها تأريخ مميز باللعبة.
وقال محمد ان الجهاز الفني لمنتخب الناشئين المؤلف من المدربين فالح ناعم ومحمد كيطان سيختار التشكيلة الامثل التي تتكون من افضل العناصر واكفأها من اجل تمثيل العراق في منافسات البطولة الدولية المذكورة.
واوضح ان المنتخب سينتظم في معسكر تدريبي يقام في محافظة السليمانية قبيل انطلاق البطولة وسيستمر لمدة عشرة ايام ، بغية ان يصل فيها اعضاء المنتخب الى اتم الجاهزية قبل المغادرة الى اندونيسيا للمشاركة في المنافسات الدولية هناك.
من جهة اخرى بين امين سر اتحاد اللعبة ان العاصمة بغداد ستحتضن منافسات دوري اندية العراق للدرجة الثانية بمشاركة 16 ناديا من مختلف اندية بغداد وبقية المحافظات الاخرى ، وذلك خلال المدة من الرابع ولغاية السادس من شهر تشرين الاول المقبل.
واضاف ان الاندية الاربعة الاولى ستتأهل للمشاركة في منافسات دوري الدرجة الاولى الذي من المزمع ان تنطلق فعالياته خلال شهر تشرين الثاني المقبل بمشاركة 14 ناديا.انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة