• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 11:30:31
{بغداد: الفرات نيوز} وافق الاتحاد الدولي للتنس على دعم العراق من جديد بالتجهيزات الرياضية وتفعيل هذا الموضوع بعد ان توقف خلال الفترة الماضية ، فضلا عن اجراء قرعة كأس ديفيز للعام 2015.


وقال رئيس الاتحاد العراقي للتنس آسو عادل في بيان تلقت{الفرات نيوز} اليوم ان مشاركة اتحاد اللعبة في اجتماعات الاتحادين الاسيوي والدولي للتنس والتي اختتمت مؤخرا في مدينة دبي بدولة الامارات ، اسفرت عن حصولنا على موافقة من لجنة التطوير في الاتحاد الدولي.
واضاف ان اجتماعات الاتحادين الدولي والاسيوي شهدت مشاركة واسعة وكبيرة من قبل رؤساء واعضاء الاتحادات المنضوية تحت لواءي الاتحادين الدولي والاسيوي للتنس،
وتابع ان الوفد العراقي المشارك في الاجتماعات والمؤلف مني وامين السر الدكتور ماجد خليل ، عقد عدة جلسات ودية مع العديد من ممثلي الاتحادات في دول المغرب وتونس ومصر وتركمانستان وجورجيا واسبانيا وغيرهم من الدول .
واشار الى انه تم الاتفاق خلال الاجتماعات على ضرورة التواصل بيننا وبين تلك الاتحادات المذكورة ، بغية الاتفاق في المرحلة المقبلة ، على اقامة معسكرات تدريبية للمنتخبات العراقية في تلك الدول ، فضلا عن اجراء لقاءات ودية ومعسكرات مشتركة خلال الاشهر المقبلة مع منتخبات الدول التي تم الاتفاق معها.
وتابع ان اجتماعات الاتحاد الاسيوي شهدت المصادقة على التقريرين المالي والاداري ، فيما شهدت اجتماعات الاتحاد الدولي جملة من المواضيع المهمة ، منها اجراء قرعة كأس ديفيز للعام 2015 ، فضلا عن المصادقة على النظام الداخلي للاتحاد وغيرها من الامور التي تصب في تطوير رياضة التنس.انتهى 10 ح


اخبار ذات الصلة