• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 10:17:21
{بغداد: الفرات نيوز} تلقى الاتحاد المركزي لبناء الاجسام دعوتين رسميتين ، الاولى للمشاركة في منافسات بطولة العالم للمحترفين في روسيا خلال شهر تشرين الثاني المقبل ، والثانية منافسات بطولة العالم للهواة في البرازيل خلال الشهر ذاته من العام الحالي.
واوضح رئيس الاتحاد العراقي لبناء الاجسام فائز عبد الحسن في بيان تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه اليوم ان اتحاد اللعبة سيقوم بدراسة الدعوتين من اجل الموافقة على المشاركة في كلتا البطولتين او الاكتفاء ببطولة واحدة او عدم المشاركة في كلتا البطولتين.
واضاف انه في حال قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة في منافسات بطولة العالم للمحترفين التي ستقام في العاصمة الروسية موسكو ، فإن العراق سيكون حاضرا بمنتخب مؤلف من ثلاثة لاعبين سيتم تسميتهم في وقت لاحق .
وتابع " في حال حصلت الموافقة على المشاركة في منافسات بطولة العالم للهواة في البرازيل ، فإن المشاركة ستكون بستة لاعبين سيتم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بالتعاون مع الاتحاد العراقي لبناء الاجسام .
واشار الى ان اتحاد اللعبة يثق بقدرات اللاعب بشير عبد الغفور الذي سيمثل العراق في منافسات دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية ، التي من المقرر ان تقام فعالياتها في تايلند مابين الرابع عشر والثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل، اذ نطمح لأن يتألق عبد الغفور في المنافسات ويذهب بعيدا في الدورة وصولا للمنافسة بقوة على احد الاوسمة الثلاثة.انتهى 10 ح


اخبار ذات الصلة