• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 10:19:26
{بغداد:الفرات نيوز} اكد رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ان المنتخب الاولمبي حقق العلامة الكاملة الا ان المقبل اصعب، حاثا اللاعبين والكادر التدريبي على" الالتزام بروح الرياضة واللعب النظيف".
وقال حمودي خلال لقائه المنتخب الاولمبي بعد نهاية مباراة المنتخب مع نظيره الكويتي امس الاحد " لقد حققتم العلامة الكاملة لكن المقبل اصعب، وان جميع منتخبات البطولة تراقبكم الان"، مبينا ان" فوزكم اليوم مهم للاهل في الوطن وان مباراة العراق والكويت لها خصوصية معينة وهي من اللقاءات التاريخية التي لا تخلو من الحساسية والتوجس".

وحث حمودي اللاعبين على" الالتزام بالروح الرياضية واللعب النظيف، والتركيز على المباراة وعدم الاكتراث بتصرفات الاخرين"، مؤكدا" اننا مسرورون بالفوز الذي تحقق وننتظر المزيد منكم في الادوار المقبلة"، شاكرا اياهم على" ما بذلوه من جهد كبير داخل الملعب".

وكان المنتخب الاولمبي قد هز امس الاحد الشباك الكويتية بثلاث اهداف ، ليؤكد صدارته المجموعة الرابعة وتأهله بالعلامة الكاملة الى الدور الثاني لمسابقة كرة القدم التي تجرى حاليا ضمن دورة الألعاب الأسيوية بنسختها السابعة عشرة في مدينة أنشون الكورية للمدة من 19 ايلول ولغاية 5 تشرين الاول المقبل.انتهى

اخبار ذات الصلة