• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 08:26:43
{بغداد: الفرات نيوز} من المؤمل ان ينتظم منتخب العراق بالمصارعة لفئتي المتقدمين ولفعاليتي الحرة والرومانية في معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لبطولة العرب.
واكد الامين المالي للاتحاد العراقي للمصارعة جمال محمد في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ان" منتخب العراق باللعبة لفئة من المؤمل ان ينتظم في معسكر تدريبي بالعاصمة المصرية القاهرة يستمر لمدة اسبوع كامل ، وذلك من اجل الاستعداد الامثل قبل المشاركة في منافسات بطولة العرب التي من المقرر ان تستضيف فعالياتها جمهورية مصر العربية ابتداءً من يوم السادس والعشرين من شهر تشرين الاول المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر المقبل".
وقال محمد ان " اتحاد اللعبة قرر ان تكون المشاركة العراقية بمنتخبين الاول في منافسات الحرة ويتألف من ثمانية رياضيين ، والثاني في منافسات الرومانية ويتكون من ثمانية رياضيين ايضا ، على ان تتم تسمية اعضاء المنتخبين خلال اليومين المقبلين من اجل بدء عملية الاعداد بغية الوصول باللاعبين الـ 16 الى الجاهزية التامة قبل المشاركة في منافسات البطولة العربية".
واضاف ان " العراق يسعى من خلال مشاركته في بطولة العرب الفوز بأحد المراكز الاولى برغم المنافسة الشديدة التي ستواجه لاعبينا من قبل منتخبات مصر وسوريا والاردن واليمن".
واوضح محمد ان " الاتحاد قرر زج عدد من اللاعبين الشباب في البطولة العربية من اجل منحهم الفرصة ، وكذلك لاكتساب الخبرة من خلال الاحتكاك مع ابطال العرب من بقية المنتخبات الاخرى التي ستشارك في المنافسات المذكورة.انتهى 10 ح


اخبار ذات الصلة