• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 08:29:23
{بغداد: الفرات نيوز} قررت وزارة الشباب والرياضة التريث في عملية اجراء انتخابات نادي الشرطة .
وذكر مصدر مطلع في وزارة الشباب والرياضة لوكالة{الفرات نيوز} اليوم ، ان" وزارة الشباب والرياضة قررت التريث في عملية اجراء انتخابات نادي الشرطة الى ان تتمكن اللجنة الثلاثية المكلفة من إنهاء كافة الأمور الخاصة بها من جهة ، وإتاحة الفرصة للفرق الرياضية للاستعداد الأمثل لدخول المنافسات المحلية والقارية وبالأخص فريق الكرة".
واضاف ان " قرار التريث له أسبابه ولكن الأهم هو كيفية حصر أعضاء الهيئة العامة في نادي الشرطة من دون إيقاع الغبن بأحد ، وهو عمل خاص باللجنة المكلفة من قبل مدير دائرة التربية البدنية ، بالاضافة الى إتاحة الفرصة للنادي من اجل استعداد عالٍ للاعبيه ؛ للدخول في المنافسات المحلية والقارية".
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد حددت يوم الـ27 من ايلول الحالي موعداً لانتخابات نادي الشرطة.
يذكر ان الهيئة العامة لنادي الشرطة، قد طرحت اواخر الشهر الماضي الثقة عن أربعة من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الشرطة هم {اياد بنيان، وعدنان جعفر، وعبد الكريم حميد، وسلام شواي} ، بعد تصويت الهيئة العامة للنادي .
وقد تم التصويت على حكيم شاكر، ومحمد خلف ، ورياض عبد العباس، وفائز عبد الحسن، وخالد عبد النبي ليكونوا أعضاءً في الهيئة الادارية لنادي الشرطة بدلا من الاعضاء الذين تم طرح الثقة عنهم .
في حين عدت وزارة الشباب والرياضة، انتخاب طرح الثقة عن اعضاء بالهية الادارية لنادي الشرطة وانتخاب أعضاء جدد امرا غير قانوني.انتهى ح

اخبار ذات الصلة