• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 06:19:36
{بغداد: الفرات نيوز} ارجأ الاتحاد الآسيوي للكيك بوكسينغ بطولة آسيا التي من المقرر ان تقام فعالياتها في العاصمة الاردنية عمّان خلال شهر تشرين الاول المقبل الى العام 2015.

وذكر رئيس الاتحاد العراقي للكيك بوكسينغ قاسم الواسطي في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان " الاتحاد الآسيوي للعبة قرر ولأسباب ادارية ارجأ انطلاق منافسات بطولة آسيا باللعبة التي كان من المقرر ان تقام فعالياتها في العاصمة الاردنية عمان خلال شهر تشرين الاول المقبل الى العام 2015 ".
وقال الواسطي ان الاتحاد الاسيوي للكيك بوكسينغ حدد شهر نيسان من العام المقبل موعدا جديدا لانطلاق بطولة آسيا على ان تقام في دولة الامارات العربية بدلا عن المملكة الاردنية ، موضحا ان العراق من المؤمل ان يشارك بثمانية لاعبين سيتم تسميتهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب في ضوء الاحتبارات التي ستقام خلال الاشهر القليلة المقبلة.
من جهة اخرى بين الواسطي ان المحاضر المغربي جواد خوية سيقوم بالاشراف على دورتين تدريبيتين تقامان في محافظة السليمانية نهاية شهر تشرين الثاني او مطلع شهر كانون الاول المقبلين ، على ان تستمر الدورتان التطويريتان لمدة خمسة ايام ويشارك فيها مايقارب 50-60 مدربا يمثلون مدربي المنتخبات الوطنية ، وايضا مدربي منتخبات المحافظات ، فضلا عن مدربي الاندية من مختلف اندية العاصمة بغداد وبقية المحافظات الاخرى ، حيث ستكون هنالك محاضرتان في اليوم الواحد الاولى صباحية والثانية مسائية.
وزاد ان اتحاد اللعبة سينظم اليوم الاحد دورة تدريبية لمدربي منطقتي الفرات الاوسط والجنوبية في محافظة بابل ، تحت اشراف مدرب المنتخب الوطني رعد زاجي وبمشاركة ما يقارب الـ 20 مدربا . انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة