• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 06:25:38
{بغداد: الفرات نيوز} توج نادي الرميثة بلقب منافسات بطولة اندية العراق لفئة الناشئين بكرة الطائرة ، والتي اختتمت مبارياتها مؤخرا في محافظة النجف بمشاركة 16 ناديا يمثلون العاصمة بغداد وبقية المحافظات الاخرى.
وأكد النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة الطائرة مظفر هاشم لوكالة{الفرات نيوز}اليوم ان" نادي الشطرة احتل المركز الثاني في البطولة اثر خسارته في المباراة النهائية امام نادي الرميثة ، بينما حل ثالثا نادي الروضتين وتلاه في المركز الرابع المركز التخصصي للموهبة الرياضية في بغداد ".
وبيّن ان " منتخب الناشئين تنتظره مشاركة مهمة في النصف الثاني من العام المقبل ، وستكون المشاركة في بطولة العرب التي لم يتم تحديد مكان وزمان اقامتها بشكل رسمي حتى الان".
من جهة اخرى اوضح النائب الاول لرئيس اتحاد اللعبة ان " الاتحاد تلقى اشعارا رسميا من الاتحاد العربي لكرة الطائرة يتضمن تحديد موعد جديد لانطلاق منافسات بطولة العرب ، التي كان من المقرر ان تقام في دولة الكويت خلال المدة من العشرين من شهر تشرين الثاني ولغاية الاول من شهر كانون الاول المقبلين ، اذ ان البطولة ستنطلق في موعدها الجديد مابين الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني وحتى السادس من شهر كانون الاول المقبلين".انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة