• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 12:00:02

{بغداد:الفرات نيوز} حث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لاعبي المنتخب الاولمبي العراقي على تحقيق الانتصار امام نظيره السعودي.
وقال عبطان في كلمة بمعرض حديثه مع رئيس بعثة العراق في كوريا الجنوبية طالب فيصل تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الشعب العراقي بحاجة الى فرحة"، حاثاً فريق كرة القدم على" تحقيق الانتصار في مباراته المرتقبة مع المنتخب السعودي صباح الأحد".
واضاف ان" الظروف الحالية للعراق ومحاربته للفكر الإرهابي المتمثل بداعش الارهابي تتطلب جهدا كبيرا من الأبطال وعليكم الفوز في مباراتكم في ربع النهائي للوصول الى رحلة الذهب التي لا أظنها صعبة على أبناء الرافدين ".

وتحدث وزير الشباب والرياضة موجها الرسالة للاعبي المنتخب قائلا " احتفلنا امس بيوم الطفل وأنتم تعلمون ما عانت هذه الفئة في العراق في ظل ظروف صعبة فمنهم من استشهد ومنهم من هجّر وأنتم الان من يزرع الابتسامة التي نعجز عنها نحن احياناً فأنتم الأب والأخ بالنسبة لهم كما أنكم تمثلون الفرحة لفئات الشعب الاخرى التي تنتظر ان تزفوا لها الفرحة بالانتصار وإكمال الرحلة نحو الذهب بأذن الواحد الأحد".

وزاد " أوصيكم اخوتي وأبنائي ان لا تبخلوا ببذل جهود طالما بذلت وانتصاركم يعني انتصارنا جميعا على من يريد بأهلنا السوء ونحن كلنا ثقة بكم وأنتم أهل لها والله الموفق".

ومن المؤمل ان يخوض منتخبنا الاولمبي العراق مع نظيره السعودي في دورة الاسياد الدور ربع النهائي دور الثمانية.

وينتظر هذه المباراة الجماهير العربية وليس فقط جماهير العراق والسعودية لما لها من اهمية كبيرة بين الفريق حيث يسعى كل منتخب من حجز بطاقة التأهل الى الدور النصف نهائي في بطولة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية.انتهى

اخبار ذات الصلة