• Sunday 28 April 2024
  • 2024/04/28 23:48:31
{بغداد : الفرات نيوز} احتفظ نادي الخطوط للمرة الثانية بلقب دوري اندية العراق بالاسكواش بعد تفوقه في المباراة النهائية التي جرت على ملاعب كلية التربية الرياضية بالجادرية على منافسه نادي الجيش بنتيجة 4-1.
واكد رئيس الاتحاد العراقي للعبة د.علي جهاد في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "المركز الثالث تقاسمه ناديي السياحة والعلوم،وشهدت منافسات دور نصف النهائي للدوري العراقي للعبة تجاوز نادي الخطوط منافسه العلوم بنتيجة 3-2 وبذات النتيجة تفوق الجيش على السياحة وشهدت المباراتين ندية واثارة كبيرتين بين لاعبي الاندية الاربعة التي تأهلت الى دور نصف النهائي للمنافسات المحلية".
واوضح جهاد ان "الاتحاد كان يأمل ان يتم تخصيص جوائز نقدية للاندية الفائزة بالمراكز الاولى الا ان العجز المالي الذي يعاني منه اتحاد اللعبة ادى في النهاية الى تخصيص الكؤوس فقط للاندية الفائزة،مؤكدا ان منافسات الدوري كشفت ولادة عدد من اللاعبين الذين يمتلكون امكانات كبيرة ستسهم بالتأكيد في رفدهم لصفوف المنتخبات الوطنية خلال الاستحقاقات المقبلة".
وبين ان "عددا من ممثلي الاندية المشاركة،فضلا عن الشخصيات الرياضية والمتابعين والاعلام والصحافة حضروا المباراة النهائية".انتهى 10

اخبار ذات الصلة