• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 04:29:25
{بغداد: الفرات نيوز} حدد الاتحاد العراقي للكرة الطائرة يوم الثاني عشر من شهر تشرين الاول المقبل موعدا لانطلاق منافسات دوري اندية اللعبة لفئة النساء.

وقال النائب الاول لرئيس اتحاد اللعبة مظفر هاشم في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان اتحاد اللعبة ارتأى فتح المجال لكل ناد يود المشاركة في المنافسات وذلك من خلال تقسيم الاندية التي ستشارك الى ثلاث مجاميع وحسب المناطق التي تنتمي لها الاندية.
ووضح ان اتحاد اللعبة لم يحدد بعد موعد نهاية المنافسات بالنسبة لبطولة اندية النساء بسبب عدم معرفة العدد الكلي الذي سيشارك في منافسات الدوري النسوي الذي توج بلقبه الموسم الماضي نادي اكاد وحل نادي امانة بغداد بالمركز الثاني.
من جهة اخرى اوضح هاشم ان منتخب العراق باللعبة عاد الى العاصمة بغداد نهاية الاسبوع الماضي بعد ان اقام معسكرا تدريبيا خارجيا في جورجيا، حيث سيكون هنالك معسكر داخلي ابتداءا من يوم العاشر من الشهر المقبل في اربيل او النجف او كربلاء يستمر حتى الاول من شهر تشرين الثاني المقبل ومن ثم سيكون هنالك معسكر خارجي في مصر او تونس وستكون الاولوية في مصر يستمر لمدة 15 يوما قبل المشاركة في منافسات بطولة العرب في دولة الكويت التي ستقام هناك اواخر شهر تشرين الثاني المقبل.
واشار الى ان معسكر جورجيا لم يكن بالمستوى المطلوب والذي طمحنا اليه برغم ان المنتخب خاض هناك ثماني مباريات تجريبية الا ان الاندية الجورجية كانت مستوياتها ضعيفة مقارنة بمستوى المنتخب الوطني.انتهى 10


اخبار ذات الصلة