• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 04:23:59
{بغداد : الفرات نيوز} ينظم الاتحاد العراقي للمصارعة مطلع الشهر المقبل تصفيات لاختيار لاعبي منتخبي فعاليتي الحرة والرومانية استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العرب.
وقال الامين المالي للاتحاد العراقي للمصارعة د. جمال محمد في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "اتحاد اللعبة سينظم مطلع شهر تشرين الاول المقبل تصفيات من اجل اختيار لاعبي منتخبي فعاليتي الحرة والرومانية استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العرب التي من المقرر ان تستضيف فعالياتها جمهورية مصر العربية ابتداء من يوم السادس والعشرين من شهر تشرين الاول المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر".
وبين محمد ان "التصفيات سيشارك فيها نحو 20 مصارعا في كل فعالية من فعاليتي الحرة والرومانية على ان يتم في نهاية الامر ثمانية لاعبين في كل فعالية للمشاركة بهم في منافسات بطولة العرب باللعبة تحت اشراف المدربين جمال ناصر وجواد كاظم ونظير محمد علي بالنسبة لفعالية الرومانية ومروان سهيل وعبد الرحمن بريسم والمدرب المرشح الثالث صلاح مهدي بالنسبة لفعالية الحرة،موضحا ان اتحاد اللعبة سيمنح الفرصة للاعبين الشباب لتمثيل المنتخب الوطني في المنافسات العربية حيث تم التأكيد على ضرورة اختيار اللاعبين الشباب في خمسة اوزان في منافسات فعالية الحرة ومثلهم في فعالية الرومانية بينما ستكون الاوزان الثلاثة المتبقية في كل فعالية للاعبي المنتخب الاول".
وتابع ان "اتحاد اللعبة لديه الثقة الكاملة باللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في البطولة العربية من اجل المنافسة بقوة على احراز المراكز الاولى التي سينافس عليها ايضا لاعبي منتخبات مصر وسوريا والاردن واليمن".انتهى 10

اخبار ذات الصلة