• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 04:17:20
{بغداد:الفرات نيوز} تعهد عضو مجلس محافظة بغداد علي الحميداوي، بحسم ملف المتجاوزين على أراضي ملعب مدينة الصدر من اجل انجازه .
وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، إن " عضو مجلس محافظة بغداد علي جاسم الحميداوي تعهد بحسم ملف المتجاوزين على الأراضي العائدة لملعب مدينة الصدر سعة {30} ألف متفرج بالسرعة القصوى ".

ونقل البيان عن الحميداوي ، خلال زيارته لمديرية شباب ورياضة الصدر واللقاء بمدير المديرية، القول إن " المحافظة جادة بالتعامل مع الأزمة التي تسببت بتأخير العمل وفرض غرامات تأخيرية تدفع للشركة المنفذة عن كل يوم ".
من جانبه اقترح مدير شباب ورياضة الصدر حسام الجزائري " تعويض المتجاوزين ونقل معارض السيارات إلى الجهة الأخرى من الملعب لإكمال سير العمل به مع إضافة قاعات رياضية متعددة الأغراض وملحقات فندقية وإدارية ليكون المشروع مدينة رياضية متكاملة ".
وأبدى الحميداوي استعداده لـ " طرح هذا المقترح على السادة المسؤولين لانجاز هذا الصرح الحضاري الكبير خدمة للرياضة والرياضيين في مدينة الصدر ".
واعلنت مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر في تشرين الاول 2013، عن رصد {160} مليون دينار لتعويض المتجاوزين على مشروع ملعب المدينة الأولمبي، في حين حذرت إدارة المشروع من أن عرقلة تنفيذه يرتب على العراق دفع غرامات تصل إلى {32} مليار دينار . انتهى

اخبار ذات الصلة