• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 03:28:51
{بغداد:الفرات نيوز} يواجه المنتخب الاولمبي العراقي في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت بغداد غدا الخميس على ملعب أنشون الدولي نظيره التايلندي الذي خسر أمام الكوري الجنوبي.
وضيع المنتخب الاولمبي مساء أمس الثلاثاء فرصة الحصول على الوسام الذهبي بعد خسارته أمام منتخب كوريا الشمالية بهدف مقابل لاشيء وذلك في إطار الدور ما قبل نهائي مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأسيوية الجارية حاليا في مدينة أنشون الكورية للمدة من 11 أيلول ولغاية الخامس تشرين الأول المقبل.

وانتهت المباراة في شوطيها الأصليين التي جرت على ملعب أنشون الدولي بنتيجة التعادل من دون أهداف وفي الوقت الإضافي الأول وبالتحديد في الدقيقة 95 سجل لاعب كوريا الشمالية جانغ لوجين هدف المباراة الوحيد من ضربة حرة مباشرة اسكنها الشباك بعد ان احتسب الحكم الصيني بلا مسوغ خطأ ضد الفريق العراقي أمام منطقة الجزاء ضد اللاعب سلام شاكر، ولم تجد محاولات المنتخب الاولمبي بادراك التعادل برغم النقص العددي للفريق الكوري بعد طرد صاحب الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 103 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وقاد المباراة طاقم تحكيم مؤلف من حكم الساحة الصيني ما ننغ يساعده مواطنه ميو يكسن والتركمانستاني كربانوف تحت أشراف الكوري الجنوبي كم يانغ جو وقد جرت المواجه في أجواء غائمة بدرجة حرارة 23 مئوية.

وزج مدرب المنتخب الاولمبي حكيم شاكر في بداية المباراة بتشكيلة مكونة من اللاعبين مصطفى ناظم وسعد ناطق وعلي عدنان وسيف سلمان ويونس محمود وهمام طارق وسامح سعيد وامجد كلف وسلام شاكر ومهدي كامل والحارس محمد حميد، ثم أجرى تبديلين في الوقت الأصلي للمباراة حيث أشرك اللاعب علي بهجت محل اللاعب علي عدنان كما زج اللاعب مهدي كريم بدل اللاعب سعد ناطق بداعي الإصابة كما زج مروان حسين بدلا من مهدي كامل.

وحضر المباراة جمهور الجالية العراقية في كوريا الجنوبية الذي ظل يؤازر ويشجع المنتخب الاولمبي طيلة المباراة من دون توقف كما حضر أعضاء البعثة العراقية يتقدمهم رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي والأمين العام عادل فاضل ورئيس البعثة الدكتور طالب فيصل وأعضاء المكتب التنفيذي.انتهى

اخبار ذات الصلة