• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 03:19:05
{بغداد:الفرات نيوز} تنطلق اليوم وغدا الخميس منافسات الدور الاول من المجموعة الثانية للمرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز بإقامة اربع مباريات.
حيث تجري اليوم الاربعاء ثلاث مواجهات فيما اجلت مباراة الشرطة مع ضيفه الميناء الى شعار اخر نظرا لارتباط عدد من لاعبي الشرطة مع المنتخب الاولمبي في بطولة الاسياد.
ويضيف فريق دهوك على ملعبه منافسه الطلبة في مواجهة صعبة للفريقين على الرغم من ان الفريق الدهوكي سيلعب بفضل ميزتي الارض والجمهور.

ويواجه فريق النفط على ملعبه منافسه بغداد في لقاء يشكل انطلاقة مهمة للطرفين، ويحل فريق الحدود ضيفا على منافسه نفط ميسان في مباراة تميل كفتها لصالح الفريق المضيف.
ويقام يوم غد الخميس اللقاء الذي سيجمع فريق النجف مع ضيفه السليمانية على ملعب الاول وعلى ما تبدو ان المباراة متكافئة للفريقين.

يذكر ان فرق اندية الزوراء ونفط الجنوب وزاخو حققوا امس الثلاثاء الفوز في اولى جولات الدوري الممتاز بكرة القدم على حساب الكهرباء والمصافي والكرخ.

اذ فاز الزوراء على الكهرباء بهدف للاشيء ، بتوقيع لاعبه محمد سعد في الدقيقة 38 من زمن الشوط الاول من المباراة.

فيما فاز نفط الجنوب على المصافي بهدفين مقابل واحد في المباراة ، التي جرت بينهما في محافظة البصرة ، وسجل نواف فلاح وفيصل جاسم هدفي نفط الجنوب ، فيما سجل هدف المصافي الوحيد اللاعب اوس ابراهيم.

وفي المباراة الثالثة من دوري كرة القدم الممتاز فاز فريق زاخو على الكرخ بهدفين مقابل هدف واحد.انتهى

اخبار ذات الصلة