• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 02:26:19
{بغداد: الفرات نيوز} وافق الاتحاد المركزي للشطرنج المشاركة في منافسات بطولة غرب اسيا للاندية لفئة النساء ، التي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في العاصمة الاردنية عمان خلال المدة من الاول ولغاية العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل وبمشاركة عدد كبير من الاندية العربية والاسيوية.
وذكر الامين المالي للاتحاد المركزي بالشطرنج عبد الهادي مفتول في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" اتحاد اللعبة وافق على الدعوى المقدمة من اتحاد غرب اسيا للمشاركة في بطولة غرب اسيا للنساء واختار ناديي الاتصالات والبيشمركة لتمثيل العراق في البطولة المذكورة".
واشار الى ان كل نادٍ مشارك في البطولة يحق له المشاركة باربع لاعبات اساسيات ، فضلا عن لاعبة واحدة احتياط ، ويأمل اتحاد اللعبة ان يحقق الناديان المذكوران نتائج متميزة تسهم في المنافسة على المراكز الاولى.
من جهة اخرى انطلقت يوم امس الاربعاء منافسات بطولة بغداد المفتوحة بالشطرنج في نادي الهدف بمشاركة اكثر من 50 لاعبا ، وتستمر المنافسات لمدة اربعة ايام يتأهل من خلالها ثلاثة لاعبين لمنافسات شبه نهائي دوري العراق ، الذي سيبدأ يوم التاسع من هذا الشهر ويتواصل حتى الخامس عشر منه بمشاركة 50 لاعبا.انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة