• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 02:26:40

{بغداد:الفرات نيوز} بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان مع امين سر الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي ملف خليجي {23}.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان التقى مساء أمس الأربعاء امين سر الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي، وذلك على هامش زيارته لبعثة العراق المشاركة في أسياد أنشون بكوريا الجنوبية".

وأضاف ان" عبطان تناول في لقاءه للمهندي ملف خليجي 23 والذي من المؤمل ان تستضيفه مدينة البصرة عام 2016"، مشيرا الى ان" العراق سيثبت لأشقائه قدرته العالية على انجاح العرس الخليجي وإظهاره بأبهى صورة".

من جهته هنا امين سر الاتحاد القطري تسنم عبطان لوزارة الشباب والرياضة ومتابعته الدقيقة لكل ما يتعلق بالرياضة العراقية وتواجده بين صفوف البعثة العراقية لرفع الروح المعنوية للرياضين المشاركين في دورة الألعاب الاسيوية".

كما أعرب المهندي عن" دعم الاتحاد القطري لاستضافة مدينة البصرة لخليجي 23"، املا ان" تستكمل الأمور الفنية واللوجستية التي ادت الى نقل البطولة المقبلة من مدينة البصرة الى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية".

كما قدم المهندي تهنئته لوزير الرياضة والشباب بمناسبة حصول العراق على اول ذهبية في الدورة على يد العداء عدنان طعيس، متمنيا ان" يظفر المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم بالمدالية البرونزية في لقاءه المقبل مع نظيره التايلندي".

وقدم عبطان شكره وامتنانه للمهندي وللاتحاد القطري لكرة القدم وللجنة الاولمبية القطرية على استضافتهم للفرق العراقية والرياضيين العراقيين بمختلف الالعاب، معربا عن" امله في ان تزداد اواصر التعاون المشترك بين العراق وقطر في المجال الرياضي والشبابي".انتهى

اخبار ذات الصلة