• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 02:35:15
{بغداد : الفرات نيوز} اعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الخميس ، سحب العمل من الشركة المشرفة على انشاء ملعب ميسان ؛ وذلك لعدم استجابتها للانذارات المتكررة من الوزارة .
وقال الناطق الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " وزير الشباب عبد الحسين عبطان وجه بسحب العمل من الشركة المشرفة على انشاء ملعب ميسان ؛ وذلك لعدم استجابتها للانذارات المتكررة من الوزارة التي أتت على خلفية التأخر الكبير في العمل" .
واوضح انه " سبق للوزارة وان قدمت الإنذار النهائي للشركة التركية المشرفة على العمل وامهلتها أسبوعا من اجل العودة لإكمال هذا المشروع الحيوي والمهم ، لكن الاخيرة لم تستجب فما كان للوزارة الا سحب العمل منها ".
وأضاف " ان الوزارة وضعت الأولويات في العمل واعتمدت آلية جديدة وكان للبنى التحتية ومكافحة الفساد القدر الأكبر من الأهمية لذا جاء هذا القرار ".
وبين الموسوي " ان الوزير وجه بإحالة الشركة المشرفة على ملعب ميسان للقائمة السوداء ، وسينفذ المشروع على حسابها ؛ لانها لم تستجب لمطالب الوزارة وكما مثبت بالعقود الرسمية ".
وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أمهلت الشركة المشرفة على ملعب ميسان أسبوعا من اجل الشروع بالعمل مجددا بعد تركه منذ فترة قاربت على عام كامل.انتهى ح





اخبار ذات الصلة