• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 23:46:28
{بغداد: الفرات نيوز} حقق فريق نادي الكرخ فوزا مهما على مضيفه مصافي الوسط وبنتيجة 4 – 2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.



واستطاع فريق المصافي احراز هدف السبق لصالح فريقه في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الاول عن طريق اللاعب كرار صالح ،فيما عدل النتيجة لصالح فريق الكرخ اللاعب بكاري في الدقيقة الـ14 من نفس الشوط قبل ان يعلن الكرخيون عن تقدمهم عن طريق اللاعب سجاد رعد في الدقيقة الـ33 مختتمين اهداف الشوط الاول.
واستهل صاحب الارض شوطه الثاني باحراز هدف التعديل في الدقيقة الثاني من النصف الثاني للمباراة عن طريق اللاعب مسلم مبارك بعد خطفه كرة من بين اقدام مدافعي الكرخ.
ولم يفرح صاحب الارض كثيرا بهدف التعديل ليعود الضيوف باحراز هدف التقدم باقدام اللاعب سجاد رعد في الدقيقة الـ52 قبل ان يختتم اللاعب المحترف بكاري مسلسل الاهداف لصالح فريق الكرخ بصاروخية من خارج منطقة الجزاء اسكنها شباك الحارس قائد سدير بكل براعة في الدقيقة 68.
يشار الى ان فريق الكرخ يلتقي في مباراة الجولة الرابعة للمجموعة الاولى فريق الزوراء الاسبوع المقبل فيما يلتقي فريق نادي المصافي نظيره نفط ميسان على ارض الاخير .
وبنتيجة المباراة تصدر الكرخيون المجموعة الثانية، في حين تراجع المصافي الى المركز السادس.انتهى

اخبار ذات الصلة