• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 23:35:53
{بغداد:الفرات نيوز} وعد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ابناء وجماهير نادي الزوراء بافتتاح ملعب النادي العام المقبل.
وقال عبطان اثناء تفقده لسير العمل في ملعب النادي اليوم السبت ، " إننا عازمون علی إدخال الفرحة علی قلوب أبناء هذا النادي الكبير وجماهيره العريضة بأن يكون افتتاح هذا الملعب العام المقبل ".
وحث وزير الشباب والرياضة أثناء تجواله برفقة مسؤولي الشركة المنفذة للملعب بزيادة ساعات العمل واتباع نظام الوجبات الصباحية والمسائية من اجل الإسراع في انجاز الملعب بوقت أسرع من الموعد المحدد.
واشار عبطان في حديثه للمسؤولين في الشركة المنفذة ان "هنالك تلكؤا واضحا في انجاز الملعب وبطأً في وتيرةالعمل ، مما يتطلب ان تتبنى الشركة المنفذة طرقا اخرى لتسريع اتمام بناء الملعب الذي تنتظره جماهير نادٍ عريق وكبير في العراق ، فضلا عن الجمهور الرياضي بصورة عامة".
واضاف عبطان" نأمل ان يتم انجاز العمل في وقت قياسي أسرع مما هو مقرر الآن ، وذلك يتطلب إيجاد نوبات عمل مسائية خصوصا وان العراق لديه اعداد كبيرة من الايدي العاملة الماهرة التي يمكن استثمارها في ذلك".
وابدى المسؤولون في الشركة شكرهم للوزير على "زيارته وتقديم عدد من التسهيلات الحكومية للإسراع في وصول المواد اللازمة لانجاز العمل ، كما ابدوا اهتمامهم بالملاحظات التي ابداها السيد الوزير ، مؤكدين انها ستأخذ طريقها للتنفيذ في اقرب وقت.
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان تفقد اليوم سير العمل في ملعبي التاجيات والزوراء في بغداد رافقه فيها جمع من الاعلاميين ، حيث اكد علی ان الوزارة عازمة علی اتمام العمل في عدد من الملاعب وافتتاحها في العام المقبل بعد ان شهد العمل في معظمها توقفا وتلكؤا واضحا .انتهى ح

اخبار ذات الصلة