• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 22:24:13
{بغداد : الفرات نيوز} اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان المستمسكات الاصولية للاعب العراقي المغترب جوستن ميرام باتت جاهزة وسيلتحق بالمنتخب الوطني لكرة القدم ؛ لتمثيل العراق في بطولتي امم آسيا وخليجي 22.
وذكر عبطان في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "قضية اللاعب العراقي المغترب جوستن ميرام ستنتهي خلال الساعات المقبلة وستصدر له مستمسكات اصولية على وفق الاطر القانونية ؛ ليلتحق بالمنتخب الوطني الذي سيشارك في بطولتي امم آسيا باستراليا وخليجي 22".
يشار الى ان جهودا كبيرة بذلت لاستكمال كافة المستمسكات اللازمة الخاصة بميرام ؛ ليحق له رسميا الالتحاق بالمنتخب الوطني في البطولات المقبلة ، في وقت يؤكد فيه اختصاصيون في لعبة كرة القدم العراقية ان اللاعب يمثل اضافة مميزة لتشكيلة اسود الرافدين ، خاصة مع وجود رغبة قوية لديه لتمثيل المنتخب الوطني وارتداء قميصه ، على الرغم من ان اكثر من منتخب عالمي حاول ضمه.
وكانت خطوات اصدار جواز عراقي لميرام قد مرت بمعوقات بسبب احداث البلاد ، في وقت تدخلت جهات رسمية عُليا على رأسها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير عبد الحسين عبطان ، لتسهيل عملية التحاقه بالمنتخب الوطني لغرض المشاركة في بطولتي كأس آسيا 2015 التي ستقام في استراليا ، وخليجي 22 لاكتمال الاجراءات وزوال العوائق. انتهى ح

اخبار ذات الصلة