• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 22:21:41
{بغداد: الفرات نيوز} وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بتذليل كل الصعوبات التي تواجه سير عمل تنفيذ ملعب السنبلة الاولمبي في الديوانية سعة 30 الف متفرج وحل المشاكل المالية العالقة ، مبيناً ان لدى الوزارة خطة مستقبلية لتشييد مشاريع عديدة شبابية ورياضية في عموم العراق .


وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عقد سلسلة اجتماعات مع ممثلي الشركات المنفذة لعدد من المشاريع الهندسية والتي تعاني من التلكؤ ".
واضاف ان عبطان اطلع على عدد من المشاكل التي تواجه سير عمل تنفيذ ملعب السنبلة الاولمبي في الديوانية سعة 30 الف متفرج ، وذلك بحضور ممثلي شركة رويسانسو التركية المنفذة للعمل والشركة الاستشارية ، ووجه على تذليل كل الصعوبات وحل المشاكل المالية العالقة على ان تقوم الشركة المنفذة بإنجاز ماعليها من التزامات ، والانتهاء من العمل بأسرع وقت ممكن مستفيدة من التسهيلات التي ستقدمها لها الوزارة .
واوعز عبطان الى متابعة كل المواد المستوردة للمشروع والتأكد من انها وفق المواصفات العالمية .
وبين البيان ان" وزير الشباب التقى ايضا بممثلي الشركات المنفذة لمشروع بيوت الشباب في كربلاء ومنتدى شباب الشافعية في الديوانية ، وايضاً القاعة المغلقة في الحي العسكري بالديوانية ، والشركة الايرانية المنفذة لملعب التاجيات ووقف على المشاكل التي تعترض سير العمل واسباب التأخير والتلكؤ ، ووجه مسؤولي الدائرة الهندسية في الوزارة على معالجة المشاكل لضمان الاسراع بالعمل .
واكد خلال اجتماعه بممثلي الشركات الهندسية ، بأن سياسة الوزارة هي التعاون مع الشركات وليس وضع العراقيل امامها.
وتعهد بالتعاون مع الشركات التي تثبت جدارتها في العمل وتنفيذ المشاريع بمنحها مشاريع جديدة مانعده تحضيراً لها لتحسين ادائها ، مبيناً ان لدى الوزارة خطة مستقبلية لتشييد مشاريع عديدة شبابية ورياضية في عموم العراق .انتهى ح

اخبار ذات الصلة