• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 23:44:38
{بغداد: الفرات نيوز} تعقد الهيئة العامة لاتحاد المواي تاي يوم الجمعة المقبل اجتماعا مهما يتضمن مناقشة التقريرين الإداري والمالي ومنهاج العام 2015 والسبل الكفيلة للارتقاء بواقع اللعبة .

وقال رئيس الاتحاد المركزي للعبة مهدي دويغر في بيان تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه اليوم ان" الاتحاد حدد يوم الجمعة المقبل موعدا لعقد اجتماع الهيئة العامة لمناقشة التقريرين الإداري والمالي ومنهاج العام المقبل ، إضافة الى بناء وتشكيل مراكز تدريبية في خمس محافظات وأربعة في العاصمة بغداد ، فضلا عن إيقاف المشاركات لمدة عام " .
وأضاف دويغر ان من بين القضايا التي ستناقش أيضا هي تشكيل لجان فنية ومالية وإدارية ، وكذلك زيادة الدورات التدريبية والتحكيمية.
ونوه الى ان الاجتماع سيناقش أيضا شكوى اللاعبين احمد هادي كرار وعلي احمد بشأن رفع أسمائهما من المنح المالية ، بالإضافة الى مناقشة شكوى أمين السر ورئيس اتحاد النجف حول سحب الثقة من رئيس اتحاد ميسان ونائب رئيس الاتحاد المركزي.
وأشار رئيس الاتحاد الى ان من بين الفقرات التي ستوضع على طاولة الهيئة العامة هي كيفية تقديم الدعم للاعبين المشاركين في الألعاب الآسيوية المقبلة ، وكذلك مناقشة الدعم الكبير من قبل اللجنة الاولمبية للاتحاد والمطالبة بزيادته ، لاسيما في قضية تأجير مركز تدريبي للاتحاد وتوفير الإسكان الخاص ببعض اللاعبين.
ولفت الى ان الاتحاد سيضع بين يدي الهيئة العامة مسألة تخصيص 750 ألف دينار للمدربين في المراكز التدريبية بإشراف الأندية والاتحادات لتشجيعهم على مواصلة العمل .انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة