• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 21:34:20
{بغداد:الفرات نيوز} اكد وزير الشباب والرياضة ان العراق يمتلك طاقات شبابية ورياضية قادرة على التنافس الشريف، مشيرا الى ان الوزارة تسعى لان يكون لها مستقبلا زاهرا، مجددا تأكيده على المضي بدعم الشباب والرياضة ورعاية الأندية وفي مقدمتها الأندية الجماهيرية العريقة كنادي القوة الجوية .
وذكر بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، إن " وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، استقبل قائد القوة الجوية ورئيس الهيئة الإدارية للنادي الفريق أنور حمه أمين في مقر الوزارة ".

وأكد الوزير عبطان خلال اللقاء إن " الوزارة لن تدخر أي جهد ولن تبخل في أي دعم أو رعاية لجميع الأندية الرياضية العراقية بما يمكنها من تجاوز العقبات التي تعترضها وتحول دون تحقيقها للانجازات المرجوة منها ".

وأضاف " إننا نسعى بان يكون مستقبل الرياضة والشباب زاهرا في العراق الذي يمتلك طاقات شبابية ورياضية خلاقة قادرة على التنافس الرياضي الشريف، وهي ذات الطاقات الشابة التي أثبتت شجاعتها في مواجهة داعش الإرهابية ".

وأشار عبطان " نحن ماضون نحو دعم الشباب والرياضة ورعاية الأندية وفي مقدمتها الأندية الجماهيرية العريقة كنادي القوة الجوية، ونسعى أن نوفر بنى تحتية ومنشآت رياضية وملاعب حديثة في جميع مناطق البلاد كي تحتضن الفعاليات والمباريات الرياضية بصورة تليق باسم العراق وشبابه ".

من جانبه ابدي الفريق حمه امين شكره وامتنانه للروح العالية والاستعداد الكبير الذي ابداهما الوزير عبطان من اجل خدمة الشباب والرياضيين العراقيين معربا عن تفاؤله الكبير في أن تشهد الحركة الشبابية والرياضية تقدما كبيرا خلال السنوات المقبلة .انتهى

اخبار ذات الصلة