• Friday 3 May 2024
  • 2024/05/03 16:36:23
{بغداد : الفرات نيوز} حث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لاعبي فريق أربيل بكرة القدم على تقديم أفضل ما لديهم من إمكانات من اجل إسعاد جماهير كرة القدم العراقية بحصد لقب كأس الاتحاد الآسيوي ليكون بالتالي النادي العراقي الاول الذي يحرز لقبا على المستوى القاري .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " عبطان اتصل برئيس الاتحاد العراقي المتواجد مع وفد نادي أربيل عبد الخالق مسعود وطلب من اللاعبين تقديم الأفضل وعدم الاستسلام للضغوط التي أفقدتهم لقب البطولة في مناسبتين سابقتين مبينا ان اللقب اقرب من اي وقت مضى لفريق القلعة الصفراء وأنهم قادرين على تحقيقه فيما لو كان الأداء بالمستوى الذي ظهروا به في الدور النصف النهائي ".
وتابع ان " عبطان ابدى من جانب اخر عدم رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني العراقي في المباراتين الوديتين امام كل من اليمن والبحرين داعيا في الوقت نفسه الى ضرورة عقد اجتماع طارئ مع لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة ومدرب المنتخب حكيم شاكر بحضور رئيس الاتحاد من اجل وضع خطة مناسبة للوصول الى أعداد امثل بهدف الحصول على أفضل النتائج في بطولتي الخليج وآسيا المقبلتين ".
وبين عبطان ان " الوزارة ستقدم الدعم الكامل للمنتخب الاول وعلى الكادر التدريبي واللاعبين إقناع الجماهير الرياضية المنتظرة لمشاركة أفضل للعراق في تلك المناسبتين".
وأضاف " اعتقد بأن الاتحاد العراقي يعي تماماً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه وهذا الحال ينطبق على كل من له العلاقة في أعداد وتهيئة منتخب يمثل العراق بلعبة كرة القدم في المشاركات الخارجية ".
ويلعب فريق أربيل السبت النهائي الثالث له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي امام القادسية الكويتي في لقاء تستضيفه دولة الإمارات بينما سيدخل المنتخب الوطني العراقي غمار المنافسات في بطولتي الخليج بالسعودية وآسيا بأستراليا شهري تشرين الثاني وكانون الثاني المقبلين.انتهى





اخبار ذات الصلة