• Friday 3 May 2024
  • 2024/05/03 16:11:37
{بغداد: الفرات نيوز} تستضيف محافظة ميسان منافسات بطولة المراكز التدريبية التابعة لاتحاد الجمناستك بمشاركة 15 مركزا تدريبيا من مختلف محافظات العراق .

وقال المدير الفني للمنتخبات الوطنية بالجمناستك عامر سكران في بيان تلقت{الفرات نيوز}اليوم نسخة منه ان" محافظة ميسان ستستضيف منافسات بطولة المراكز التدريبية التابعة لاتحاد اللعبة ، وذلك خلال الاسبوع الاخير من شهر تشرين الاول الحالي بمشاركة 15 مركزا تدريبيا من مختلف محافظات العراق على ان تستمر المنافسات لمدة سبعة ايام ".
واضاف ان اتحاد اللعبة سينظم على هامش منافسات بطولة المراكز التدريبية ، اقامة دورة تدريبية واخرى تحكيمية تستمر لمدة اربعة ايام وبمشاركة 30 مدربا وحكما من العاصمة بغداد ومختلف المحافظات الاخرى ، حيث طلب اتحاد اللعبة المركزي من كل اتحاد فرعي ترشيح مدرب واحد وحكم واحد للمشاركة في فعاليات الدورة التدريبية والتحكيمية .
واشار الى ان المحاضرات النظرية والعملية التي سيتم تقديمها للمدربين والحكام تشمل دروسا في الجوانب النفسية والتربوية والرياضية والجمناستيكية ، موضحا انه سيحاضر في الدورة اساتذة من جامعة ميسان ، فضلا عن الدكتور عامر سكران ومحمود صالح.انتهى 10 ح

اخبار ذات الصلة