• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 17:48:49
{بغداد : الفرات نيوز}دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب قصي السهيل الاجهزة الامنية الى التأهب والاستعداد لتسلم الملف الامني بالكامل بعد خروج القوات الامريكية من البلاد نهاية العام الحالي.
وقال السهيل في نداء موجه الى القوات الامنية بمناسبة قرب اكتمال جلاء القوات الامريكية من العراق ان" على ابناء قواتنا المسلحة ونحن نطوي بأذن الله اخر فصول الاحتلال واستكمال السيادة العراقية التأهب بشكل جدي وشحذ الهمم والاستنفار والاستعداد للمرحلة المقبلة ".
واضاف ان" العراقيين لم يَنبهُم من الاحتلال غير القتل والدمار والتفجير واثارة المشاكل بين ابناء البلد الواحد واليوم سيكون دوركم في وضع الامور في نصابها الصحيح".
واشار الى ان "الجميع يعلم حجم التحديات والصعوبات التي واجهت وستواجه العراق الا اننا على ثقة بقدرة وعزيمة ابناء العراق من القوات الامنية على انجاز المهمة والسير بالعراق نحو بر الامان".
وخاطب ابناء القوات المسلحة قائلا ان" العراقيين يتطلعون اليكم وتملؤهم الثقة بانكم قادرون على الحفاظ على ارواحهم واموالهم ومسك الارض وعدم السماح لاي جهة او شخص ان يعبث بأمنهم وان هذه الثقة هي امانة في اعناقكم وانتم قادرون على الحفاظ على تلك الامانة".
واشاد السهيل باستعدادات القوات الامنية وقدرتها على تسلم الملف الامني ومسك زمام الامور من خلال الزيارات التي قام بها لمقرات القيادات الامنية.
كما دعا القوات الامنية الى عدم التأثر بالخلافات السياسية وابعادها عن عملهم وان يكون الولاء للعراق اولا .انتهى

اخبار ذات الصلة