• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 18:27:18
{بغداد:الفرات نيوز} وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان رسالة شكر وامتنان لمنتسبي الوزارة الابطال الذين رفضوا الانصياع والانخراط في صفوف الهجمة الارهابية لزمر داعش المجرمة في المناطق الغربية المستباحة من قبل تلك القوى الارهابية.
ووعد عبطان بحسب بيان لمكتبه تلقت وكالة { الفرات نيوز} نسخة منه اليوم بـ " زيارة قريبة لمحافظات الموصل وصلاح الدين والانبار بعد تحريرها من براثن الارهاب قريبا بأذن الله ".
وذكر مخاطبا منتسبي الوزارة في المحافظات الثلاث " في الظروف التي تتعرض لها بعض مناطق محافظاتنا العزيزة في نينوی وصلاح الدين والانبار باستباحة قوی الشر والظلال من زمر داعش الارهابية لابد لنا ان نحيي فيكم روح الصمود والاباء وانتم تتصدون لتلك الهجمة الظلامية التي تستهدف مناطقنا ومحافظاتنا وتريد ان تعيث في ارضها خرابا وتدميرا وقتلا وتهجيرا".
واضاف " اوجه لكم تحية امتنان وشكر واعتزاز وانتم تثبتون معدنكم العراقي الاصيل برفضكم الانصياع او الانخراط في تلك الهجمة الارهابي.
يشار الى عصابات داعش الارهابية تسيطر على عدة مدن في محافظات الانبار والموصل وصلاح الدين في وقت تتصدى القوات الامنية وابناء الحشد الشعبي والعشائر لارهابيي داعش وقد تم تكبيدها خسائر كبيرة . انتهى

اخبار ذات الصلة