• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 18:22:23
{بغداد:الفرات نيوز} تقام اليوم ثلاث مباريات في دوري الكرة الممتاز تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الاولى من المرحلة الاولى.
ويحتضن ملعب امانة بغداد اللقاء الذي سيجمع فريق الشرطة مع ضيفه النجف في مباراة تبدو محسومة لصالح عازفي القيثارة، اذ يمتلك فريق النجف ثلاث نقاط من مباراتين، فيما ستكون المباراة الاولى للشرطة في دوري الكرة.
ويضيف فريق دهوك على ملعبه امانة بغداد في لقاء صعب على صاحب الضيافة على الرغم من انه سيلعب بميزتي الارض والجمهور، في حين يسعى فريق العاصمة الى العودة مظفرا بالنقاط الكاملة.
ويمتلك فريق دهوك ست نقاط من مباراتين بعد فوزه على الطلبة 2-1 وعلى السليمانية 2-صفر، في حين رصيد فريق امانة بغداد ثلاث نقاط من مباراة واحدة بعد فوزه على النفط 3-1.
ويواجه فريق النفط على ملعبه الطلبة في لقاء التعويض بالنسبة للفريق النفطي لنفض غبار نتائجه المتعثرة وهو الذي لا يملك سوى نقطة واحدة من ثلاث مباريات بعد خسارته امام امانة بغداد 1-3 وامام النجف صفر-1 وتعادله مع نفط ميسان 2-2، في حين يامل الفريق الطلابي الى مواصلة الانتصارات وهو الذي يمتلك ست نقاط في جعبته من ثلاث مباريات بعد فوزه على السليمانية 1-صفر وعلى الحدود 2-1 وخسارته من دهوك 1-2.انتهى

اخبار ذات الصلة