• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 18:21:17
{بغداد:الفرات نيوز} قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة السلة افتتاح البطولة التنشيطية الرباعية في الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غد الاثنين في قاعة الشعب المغلقة بلقاء فريقي الشرطة والكرخ تعقبه في الساعة السادسة والنصف مساءً مباراة فريقي النفط والكهرباء.
وتقام يوم الثلاثاء المقبل مباراتان في قاعة الشعب ايضاً الاولى في الساعة الرابعة والنصف عصراً بين فريقي الكرخ والنفط تعقبها المباراة الثانية في الساعة السادسة والنصف مساءً بين فريقي الشرطة والكهرباء.
وتختتم البطولة يوم الاربعاء المقبل حيث تجري مباراتان في قاعة الشعب ايضا الاولى في الساعة الرابعة والنصف عصراً بين فريقي الكرخ والكهرباء تعقبها المباراة الثانية في الساعة السادسة والنصف مساءً بين فريقي الشرطة والنفط وفي ضوء نتائج المباريات الست سيتم تحديد فرق الاندية الفائزة بالمراكز الاربعة.
وكشفت مصادر مطلعة في لجنة الحكام المركزية المنبثقة عن الاتحاد المركزي لكرة السلة ان" الحكام الدوليين الذين سيديرون مباريات البطولة هم علي سموم ومروان ماجد واحمد علي وجواد حسن ونائل طالب ووهران حبيب ونزار علي، فيما اعتذر الحكم الدولي منير جرجيس وذلك لظروفه الخاصة".انتهى

اخبار ذات الصلة