• Wednesday 24 April 2024
  • 2024/04/24 02:16:14
 
{بغداد :الفرات نيوز} يلتقي المنتخب الاولمبي اليوم  في العاصمة القطرية الدوحة ، نظيره الاسترالي ضمن الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .
وتعد المباراة التي ستجري على ملعب النادي العربي القطري في الساعة الخامسة والربع بتوقيت بغداد، مهمة للفريق للعراقي لتعويض خسارته في مباراته الاولى ضد منتخب اوزبكستان بهدفين ولكي يبقى ضمن دائرة التنافس لحجز بطاقة التأهل الى اولمبياد لندن .
وستتألف تشكيلة المنتخب الاولمبي في مباراة اليوم حسب ما أعلنه مدرب الفريق راضي شنيشل ، من جلال حسن لحراسة المرمى وعلي بهجت وفيصل جاسم وضرغام اسماعيل واحمد ابراهيم لخط الدفاع وأمجد كليف ونبيل صباح وسيف سلمان ومحمد سعد لخط الوسط وامجد راضي ومصطفى احمد لخط الهجوم .
ويحتل المنتخب الاولمبي المركز الاخير في المجموعة الاسيوية الثانية التي يتصدرها المنتخب الاوزبكي برصيد ثلاثة نقاط  ويليه المنتخبين الاسترالي والاماراتي بنقطة واحدة لكل منهما ناتجة من تعادلهما السلبي .
وسيقود المباراة طاقم تحكيم لبناني يقوده اندريه حداد وعدي علي مساعدا اول وخادي الصقار مساعدا ثانيا ورضوان غندور حكما رابعا بينما سيتولى السريلانكي تانغ تيميل مراقبة الحكام والايراني أمير الحسيني مشرفا للمباراة .
وسيلعب المنتخب الاولمبي بعد هذه المباراة امام نظيره الاماراتي في السابع والعشرين من الشهر الجاري في مدينة العين الاماراتية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات اولمبياد لندن 2012 .انتهى

اخبار ذات الصلة